آية الله السيد علي الحسيني الميلاني
البحث
الصفحة الرئيسية آية الله السيد علي الحسيني الميلانياخبار آية الله السيد علي الحسيني الميلانيأخبار مكتب سماحته آية الله السيد علي الحسيني الميلاني زيارة سماحة آية الله الميلاني من معرض «حديث الغربة»

زيارة سماحة آية الله الميلاني من معرض «حديث الغربة»

اقيم في مدينة قم المقدسة و تزامناً مع ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين و بضعة الرسول(صلى الله عليه وآله) فاطمة الزهرا(سلام الله عليها) معرض بعنوان «حديث الغربة» والذي يعتبر عملاً رمزياً لمظلومية هذه السيدة الشهيدة.
وقد صمم في المعرض النموذج الصغير لمدينة النبي وأماكنها بحيث يصور المعرض للزائر أحداث ما بعد رحيل الرسول الأعظم(صلى الله عليه وآله). وقام سماحة آية الله الميلاني بزيارة هذا المعرض وأقسامه المختلفة. وفي ختام هذه الزيارة ألقى سماحته كلمة لمحبي الزهراء(سلام الله عليها) الحاضرين في المعرض وتبين خلال كلمته هذه شخصية هذه السيدة الجليلة. وأكد سماحة آية الله الميلاني بأن تصميم هذه الأماكن و إقامة أمثال هذا المعرض يمثل دوراً هاماً في مسير معرفة الناس بالأحداث التي شاهدها التاريخ بعد رحيل الرسول المصطفى(صلى الله عليه وآله) كما يؤدي إلى معرفتهم حول مسألة هامة وهي الإمامة كما شكر سماحته جميع العاملين ومسئولي إقامة هذا المعرض.

2012/05/05 10:33:48

























Flag Counter counter widget
دهکده وب - قرية الويب - w3village.com