آية الله السيد علي الحسيني الميلاني
البحث
الصفحة الرئيسية آية الله السيد علي الحسيني الميلانياخبار آية الله السيد علي الحسيني الميلانيأخبار مكتب سماحته آية الله السيد علي الحسيني الميلاني لقاء طلاب الاهواز مع سماحة آية الله الميلاني

لقاء طلاب الاهواز مع سماحة آية الله الميلاني

تم لقاء عدد من طلاب الحوزات العلمية في محافظة خوزستان و مدينة الاهواز يوم الاثنين ال 24 من شهر بهمن بسماحة آية الله الحسيني الميلاني دام ظله الوارف في مدينة قم المقدسة.
وأشار سماحته في هذا اللقاء إلى حديث للامام الحسين عليه السلام "أيها الناس إن الله ما خلق خلقا إلا ليعرفوه ... تجب عليهم طاعته" معتبراً معرفة الامام فريضة على جميع المسلمين وان الشك والترديد في موضوع الامامة هو الشك و الترديد في أساس امتلاك الدين والايمان.
وصرح سماحته: الأخبار التي نسمعها من دعاية الوهابيين والمنحرفين عن الدين من شتى انحاء البلاد الاسلامية أكثرها تستهدف امامة الائمة الاثنى عشر ولهذا ينبغي علينا ان نكون اقوياء من حيث المعتقدات الدينية لكي نحافظ على ديننا.
ولفت انتباه الحوزات الدينية الى الاهتمام بالعلوم الحديثة الى جوار العلوم الدينية معتبراً هذا الامر سببا لمزيد من التقدم وارتقاء الطلاب في المجالات التبليغية داعيا الحاضرين في الاجتماع الى تبليغ الدين من خلال مراحل مختلفة ومتنوعة.

2012/02/25 11:59:10











Flag Counter counter widget
دهکده وب - قرية الويب - w3village.com